X
X

اتفاقية استضافة المواقع الالكترونية

الرئيسيةاتفاقية استضافة المواقع الالكترونية

اتفاقية استضافة المواقع الالكترونية

اتفاقية شروط خدمة الاستضافة، هي اتفاقية بين شركة إنجازات للتكنولوجيا ويشار اليها ("انجازات”، "الشركة"، "نحن")، والطرف ("العميل") المنصوص عليه في نموذج الطلب ذي الصلة، والذي تم تضمينه هنا في هذا الاتفاق جنبًا إلى جنب مع أي نماذج طلب لاحقة مقدمة من العميل، ("نموذج الطلب") وينطبق على خدمة الاستضافة التي يطلبها العميل. من خلال الوصول إلى انجازات و/أو استخدام العميل لخدمات الاستضافة، يشير إلى أن العميل قد قرأ، وفهم، ويوافق على الالتزام بشروط خدمة الاستضافة هذه، جنبًا إلى جنب مع اتفاقية شروط الخدمة العامة للشركة وسياسة الاستخدام المقبول وسياسة الخصوصية. في حالة وجود تعارض بين اتفاقية الشروط العامة أو سياسة الخصوصية وأحكام هذه الخدمة، أحكام وشروط خدمة الاستضافة هذه هي التي تسود.

 

خدمات.

خدمة استضافة الويب.

تقدم انجازات مجموعة مميزة من خطط استضافة الويب المشتركة للأعمال والأفراد.

الغرض من حساب الاستضافة هو استضافة مواقع الويب. لذا يحظر استخدام حساب الاستضافة بشكل أساسي لتخزين الملفات عبر الإنترنت و/أو أرشفة الملفات الإلكترونية. إن خطط استضافة الأعمال المشتركة من انجازات هي بيئات استضافة مشتركة، لذلك ولضمان خدمة سريعة وموثوقة لجميع عملائنا، يجب على الحسابات التي تؤثر سلبًا على أداء الخادم أو الشبكة، تصحيح هذه المشكلات أو سيُطلب منها الترقية إلى خادم افتراضي أو خاص.

خدمة استضافة الخادم الافتراضي الخاص (VPS).

تقدم انجازات خدمة الخادم الافتراضي (VPS) والتي تسمح للعميل بالتحكم الكامل في مساحة الخادم وتكوينه. بحيث يمكن للعميل الحصول على معلومات دخول باسم المسؤول او ما يعرف ب (root) أو (Administrator) وبالتالي القدرة على التحكم الكامل في الخادم.

تقدم انجازات نوعين من خطط استضافة الخوادم الافتراضية (VPS) وهي:

الأول: خدمة استضافة الخادم الافتراضي الخاص المُدار - Managed VPS

خدمة استضافة الخادم الافتراضي الخاص VPS المُدار، هي خدمة استضافة الخادم الخاص بك مع تقديم إدارة كاملة للخادم. يشرف فريق من الخبراء الداخليين على إدارة الخادم، مثل تصحيحات أمان نظام التشغيل، واجراء التحديثات، وتنصيب لوحة التحكم وتقديم الدعم الفني الاحترافي.

يتضمن كل اشتراك في استضافة خادم VPS عددًا من حسابات cPanel بناءً على خطة العميل المشتراة دون أي تكلفة إضافية. في حال رغبة العميل ترقية عدد حسابات cPanel فيمكن شراء تراخيص cPanel إضافية.

لن يتم تخفيض أسعار ترخيص cPanel تلقائيًا إلى المستوى الأدنى إذا تم تخفيضه إلى أقل من عدد حسابات cPanel تحت مستوى الحد الذي اشترك فيه العميل.

إذا فشل ملحق ترخيص cPanel في التجديد لأي سبب، فسيتم تعليق ترخيص cPanel. لن يؤدي تعليق ترخيص cPanel إلى تعليق اشتراك استضافة العميل ما لم يتم تعليق خطة الاستضافة أيضًا. ستتوقف جميع وظائف cPanel حتى تتم معالجة التجديد وإعادة الترخيص. تراخيص cPanel غير قابلة للاسترداد.

يوافق العميل على الالتزام باتفاقية cPanel والتي تم دمجها مع هذا الاتفاق والموجودة على الرابط التالي او من خلال زيارة موقع cPanel.https://cpanel.net/assets/docs/legal-agreements/cpanel-whm-eula.html 

 

الثاني: خدمة استضافة الخادم الافتراضي الخاص غير المُدار - Unmanaged VPS

تقدم انجازات مجموعة متنوعة من خيارات استضافة الخادم الافتراضي (VPS) المدار ذاتيا، بأسعار أرخص وذلك لأنها لا تأتي مع لوحة تحكم مثل cPanel، ولا مع برامج واجهة المستخدم الرسومية (GUI) لإدارة الخادم.

نظام التشغيل: توفر الشركة مجموعة من القوالب المعدة مسبقا للخوادم والتي تمكن العميل اختيار أيا منها عند الشراء. كذلك توفر الشركة مجموعة من مصادر أنظمة التشغيل بصيغة (ISO) بحيث يستطيع العميل تنصيب أيا منها لتلائم احتياجاته الخاصة.

استخدام وحدة المعالجة المركزية. CPU

يوافق العميل على أنه لا يجوز له استخدام زائد لوحدة المعالجة المركزية على أي من خوادم الشركة. قد يؤدي أي انتهاك لهذه السياسة إلى اتخاذ إجراءات تصحيحية من قبل الشركة، بما في ذلك فرض رسوم إضافية، و/أو فصل و/أو وقف أي من الخدمات أو جميعها، أو إنهاء هذه الاتفاقية، وذلك وفقًا لتقدير الشركة المطلق. إذا اتخذت الشركة أي إجراء تصحيحي بموجب هذا القسم، فلا يحق للعميل استرداد أي رسوم مدفوعة مقدمًا قبل هذا الإجراء.

توافر الخدمات.

وفقًا للشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية والسياسات المعمول بها، يجب على الشركة بذل الجهود المعقولة لمحاولة توفير موقع الشركة والخدمات على مدار أربع وعشرين (24) ساعة في اليوم، وسبعة (7) أيام في الأسبوع، ومع ذلك  يتفهم العميل ويقر ويوافق على أنه من وقت لآخر، قد يتعذر الوصول إلى موقع الشركة والخدمات أو يتعذر تشغيلها لأي سبب،  بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أعطال المعدات أو الصيانة الدورية أو الإصلاحات أو الاستبدال التي تتعهد بها الشركة من وقت لآخر أو لأسباب أخرى خارج سيطرة الشركة أو التي لا يمكن توقعها بشكل معقول، على سبيل المثال لا الحصر ، انقطاع أو فشل اتصالات الشبكة أو روابط النقل الرقمي، أو هجمات الشبكة المعادية، أو ازدحام الشبكة أو حالات فشل أخرى. يتفهم العميل ويقر ويوافق على أن الشركة لا تتحكم في توفر موقع الشركة أو الخدمات على أساس مستمر أو غير منقطع وأن الشركة لا تتحمل أي مسؤولية تجاه العميل أو أي طرف آخر فيما يتعلق بذلك.

مراقبة المحتوى.

لا تقوم الشركة بالاطلاع على محتوى العميل بشكل عام، ومع ذلك، تحتفظ الشركة بالحق بالاطلاع على محتوى العميل لغايات امنية و/او تصحيحية. يجوز للشركة إزالة أي عنصر من محتوى العميل و/أو تجميد وصول العميل إلى موقع الشركة أو الخدمات في حال وجود أي مادة تنتهك هذه الاتفاقية أو السياسات، على النحو الذي تحدده الشركة وفقًا لتقديرها الوحيد والمطلق في أي وقت وبدون إشعار مسبق. إذا علقت الشركة وصول العميل إلى موقع الشركة و/أو الخدمات، فيجوز للشركة، وفقًا لتقديرها الخاص والمطلق، إزالة وتدمير أي بيانات وملفات مخزنة بواسطة العميل على خوادمها.

تحتفظ الشركة صراحة بالحق في النسخ الاحتياطي (ولكنها ليست ملزمة بالقيام بذلك) أو رفض أو إلغاء أو إنهاء أو تعليق أو قفل أو حذف أو تعديل الوصول إلى أو التحكم في أي حساب أو الخدمات لأي سبب من الأسباب ، على النحو الذي تحدده الشركة وفقًا لتقديرها الخاص والمطلق ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: (1) لتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها الشركة في تقديم أي خدمة، (2) لحماية نزاهة واستقرار وتصحيح الأخطاء التي يرتكبها أي من الشركات التابعة أو البائعين للشركة، (3) للمساعدة في جهود الكشف عن الاحتيال وإساءة الاستخدام والوقاية منها، (4) للامتثال لأوامر المحكمة ضد العميل أو المستخدم، (5) للامتثال لطلبات إنفاذ القانون ، بما في ذلك طلبات الاستدعاء، (6) للامتثال لأي عملية تسوية نزاع، (7) لتجنب أي مسؤولية مدنية و/أو لتجنيب الشركة ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الحالات التي رفع فيها العميل دعوى قضائية أو هدد بمقاضاة الشركة و/أو (8) للرد على الشكاوى المتعلقة بأي شكل من الأشكال بحساب أو محتوى العميل والتي قد تؤدي إلى الإضرار بأعمال الشركة أو عملياتها أو سمعتها.

البريد المزعج والأضرار الناجمة.

تتضمن بعض خطط الاستضافة التي توفرها انجازات خدمة البريد الالكتروني، والتي تتيح للعميل انشاء وارسال بريد الكتروني احترافي باستخدام اسم النطاق الخاص به، ولذلك ولضمان استمرار الخدمة، لا تسمح الشركة بإرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه أو بريد إلكتروني جماعي غير مرغوب فيه، وهو بريد إلكتروني يتم إرساله إلى المستلمين كإعلان أو غير ذلك، دون الحصول أولاً على موافقة مؤكدة مسبقة من المستقبل لتلقي هذه الرسائل (يُشار إليها إجمالاً باسم "البريد العشوائي"). يمكن أن يشمل البريد العشوائي أيضًا، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي: منشورات الأخبار، الرسائل الاعلانية" أو "برامج التجسس.

لا يوجد في هذه الاتفاقية ما يهدف إلى منح أي حق في إرسال بريد إلكتروني عشوائي إلى شبكة الشركة أو عبرها. لا يجوز للبريد الإلكتروني المرسل إلى شبكة الشركة أو عبرها أن (1) يحتوي على أسماء نطاقات غير صالحة أو غير موجودة، (2) استخدام أي أسلوب للتحريف أو حجب أي معلومات، (4) استخدام وسائل أخرى للعنونة المخادعة، (5) استخدام اسم مجال الإنترنت الخاص بطرف ثالث، أو نقلها من أو خلال معدات طرف ثالث، دون إذن من الطرف الثالث، (6) أو يحتوي على معلومات خاطئة أو مضللة في سطر الموضوع أو يحتوي بطريقة أخرى على محتوى خاطئ أو مضلل.

 يتم التواصل مع العملاء الذين يشتبه في أنهم يستخدمون منتجات وخدمات الشركة لغرض إرسال بريد عشوائي. ذا قررت الشركة أن هناك مشكلة من طرف العميل، فستتخذ الشركة الإجراء المناسب لحل الموقف.

لن تسمح الشركة باستخدام خوادم الشركة وخدماتها للأغراض الموضحة أعلاه. من أجل استخدام منتجات الشركة وخدماتها، يجب على العميل الالتزام بشروط وأحكام منع البريد العشوائي.

يوافق العميل على أنه يجوز للشركة إنهاء أي حساب على الفور (دون إخطار) تعتقد الشركة، وفقًا لتقدير الشركة المطلق، أنه ينقل أي بريد عشوائي أو مرتبط به بأي طريقة أخرى.

قيود الحساب

ترحيل الخوادم.  يقر العميل ويوافق على أنه كإجراء عادي للأعمال، قد يكون من الضروري للشركة ترحيل الخوادم، مما قد يؤدي إلى تعيين عناوين IP مخصصة إلى عنوان IP مختلف. لا تضمن الشركة أن العميل سيكون قادرًا على الاحتفاظ باستمرار بأي عناوينIP معينة.

المنتجات المجانية. عند إنهاء خدمات الاستضافة، سيتم إلغاء جميع المنتجات المجانية المقدمة كجزء من خدمات الاستضافة.

التعديلات.

يجوز للشركة، وفقًا لتقديرها الخاص والمطلق، في أي وقت، تغيير أو تعديل شروط خدمة الاستضافة هذه.

يشكل وصول العميل و/أو استخدامه لخدمات الاستضافة، بعد إجراء هذه التغييرات أو التعديلات قبول العميل لشروط خدمة الاستضافة هذه اعتبارًا من تاريخ اخر تعديل والمذكور أعلاه. إذا لم يوافق العميل على الالتزام بشروط خدمة الاستضافة هذه اعتبارًا من تاريخ اخر تعديل، فلا ينبغي للعميل الوصول إلى خدمات الاستضافة و/أو استخدامها و/أو الاستمرار في الوصول إليها و/أو استخدامها.

يجوز للشركة (ولكنها ليست ملزمة) بإخطار العميل من حين لآخر بالتغييرات أو التعديلات التي تطرأ على شروط خدمة الاستضافة هذه عن طريق البريد الإلكتروني. لذلك من المهم أن يحافظ العميل على معلومات الحساب وتحديثها. لا تتحمل الشركة أي التزام أو مسؤولية عن فشل العميل في تلقي إشعار بالبريد الإلكتروني إذا كان هذا الإخفاق ناتجًا عن معلومات حساب غير دقيقة.

تحتفظ الشركة بالحق في تعديل أو تغيير أو إيقاف أي جانب من جوانب خدمات الاستضافة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأسعار والرسوم، في أي وقت، مع أو بدون إشعار.


Top