X
X

استضافة ايميلات رسمية

الرئيسيةاستضافة ايميلات رسمية

استضافة ايميلات رسمية

استضافة الايميل الرسمي هي خدمة لا غنى عنها للشركات. كن أكثر احترافية وعزز أمان علامتك التجارية - أنشئ عنوان بريد إلكتروني للنشاط التجاري اليوم.

 
الأساسية
 

سنوي

$25.50

$85
 
 
وفِّر 70%

حسابات البريد الالكتروني 10
شهادة SSL مجانا
السعة 15 GB

التجديد بالأسعار العادية
 
 
أضف إلى العربة
الاحترافية
 

سنوي

$56.25

$125
 
 
وفِّر 55%

حسابات البريد الالكتروني 20
شهادة SSL مجانا
دومين مجانا - أول سنة
السعة 30 GB

التجديد بالأسعار العادية
 
 
أضف إلى العربة
شائع
الأعمال
 

سنوي

$57.75

$165
 
 
وفِّر 65%

حسابات البريد الالكتروني غير محدود
شهادة SSL مجانا
دومين مجانا - أول سنة
السعة 100 GB

التجديد بالأسعار العادية
 
 
أضف إلى العربة
الأعمال بلس
 

سنوي

$112

$280
 
 
وفِّر 60%

حسابات البريد الالكتروني غير محدود
شهادة SSL مجانا
دومين مجانا - أول سنة
السعة 200 GB

التجديد بالأسعار العادية
 
 
أضف إلى العربة

الرجاء النقر هنا لمعرفة تفاصيل الخطط.

 

ما هو الإيميل الرسمي؟

الايميل الرسمي للنشاط التجاري هو عنوان بريد إلكتروني يتضمن اسم الدومين المخصص لنشاطك التجاري مثل yourname@yourdomain بدلاً من البريد إلكتروني المجاني مثل businessname@gmail.com. يعد البريد الإلكتروني الاحترافي أمرًا ضروريًا للشركات من جميع الأحجام ويأتي مع عدد من الفوائد من المصداقية إلى الأمان. تابع معنا لمعرفة كيفية إنشاء عنوان بريد إلكتروني للنشاط التجاري بسهولة، في بضع دقائق فقط.

ماذا نحتاج لإنشاء ايميل رسمي؟

لكي نقوم بإنشاء ايميل عمل احترافي، فنحن بحاجة الى دومين واستضافة:

الدومين: هو اسم الشركة او النشاط التجاري على الانترنت مثل example.com او example.ps مع استبدال example باسم عملك أو نشاطك التجاري.

الاستضافة: هي المكان المخصص على الخادم لأنشاء صناديق البريد وادارتها وتخزينها. وهذه الخدمة تختلف من مزود الى اخر. فالبعض يوفر هذه الخدمة لإنشاء بريد الكتروني فقط وتكون التكلفة بحسب عدد صناديق البريد المستخدمة. اما لدى انجازات فنقدم هذه الخدمة مع خطط استضافة المواقع، اي أنك تستطيع استخدام استضافة المواقع لإنشاء صناديق بريد الكتروني احترافي للشركة والموظفين، وكذلك لإنشاء موقع الكتروني خاص بالنشاط التجاري.

لماذا يجب امتلاك بريد إلكتروني خاص بالعمل؟

يعد البريد الإلكتروني الخاص بالعمل أمرًا ضروريًا للشركات لعدد من الأسباب. فهو لا يمنحك فقط طريقة لفصل البريد الإلكتروني الخاص بالعمل عن بريدك الإلكتروني الشخصي، ولكنه يبدو أيضًا أكثر احترافًا، ويسهل تذكره، ويوفر مزيدًا من التحكم ويعزز أمانك.

إليك اسباب وجوب استخدام كل شركة لعنوان بريد إلكتروني احترافي:

  • يعزز المصداقية: عندما ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى العملاء من عنوان بريد إلكتروني احترافي، فإن ذلك يعزز المصداقية والثقة لديهم.
  • اتساق العلامة التجارية: تخيل مشاركة عنوان موقع ويب تجاري مع عميل محتمل ثم إرسال عرض أو تفاصيل منتج من حساب بريد إلكتروني شخصي. سيؤدي هذا إلى إرباك العميل المحتمل ويقلل الثقة لدى العميل. عندما ترسل بريدًا إلكترونيًا من حساب البريد الإلكتروني للنشاط التجاري، فإنه يحسن تناسق العلامة التجارية.
  • أكثر قابلية للتذكر: على عكس البريد الإلكتروني الشخصي، يرتبط البريد الإلكتروني الرسمي مباشرة بعملك وموقعك على الويب، مما يسهل تذكره.
  • زيادة التحكم: باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي، يمكنك انشاء وإدارة جميع حسابات البريد الإلكتروني. على سبيل المثال، يمكنك انشاء حسابات موظفين جديدة، وكذلك إزالة الحسابات القديمة والتحكم في إعادة توجيه البريد الإلكتروني.
  • أمان: في انجازات نقدم خدمة البريد الإلكتروني للأعمال بمميزات أمان محسّنة لمساعدتك على حماية حساباتك بشكل أكبر.

Top